عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
نجم بيراميدز يعتذر عن حضور لجنة الانضباط بشأن قضية الشحات لهذا السبب
تقدم محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، باعتذار رسمي عن طريقه المحامي الخاص له بشأن الاعتذار عن حضور لجنة الانضباط اليوم الاثنين، بشآن قضية حسين الشحات لاعب الأهلي، والتعدي عليه داخل الملعب.
ووجه اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خطابًا إلى مسؤولي نادي بيراميدز، يوم السبت الماضي، يطلب فيه استدعاء المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق السماوي، لجلسة تحقيق أمام لجنة الانضباط، بسبب لجوء اللاعب للقضاء المدني وليس الرياضي في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.
ورفض محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذهاب إلى اتحاد الكرة صباح اليوم، بسبب ارتباطه مع الفريق السماوي، بمواجهة قوية اليوم، أمام المقاولون العرب، في الساعة الرابعة عصرا.
